مفتش عام وزارة التخطيط سأقاضي الملا طلال .... ومازلت امارس مهامي ولم اغادر بغداد   مفتش عام وزارة التخطيط سأقاضي الملا طلال .... ومازلت امارس مهامي ولم اغادر بغداد

مفتش عام وزارة التخطيط سأقاضي الملا طلال .... ومازلت امارس مهامي ولم اغادر بغداد

أبدى المفتش العام لوزارة التخطيط السيد ماهر حسين البياتي اليوم الأحد استغرابه الشديد مما ذكره الإعلامي احمد ملا طلال في برنامجه بالحرف الواحد مساء السبت .

ونفى البياتي ما ذكره الملا طلال جملة وتفصيلاً وإنه لم يغادر بغداد خلال الأيام الماضية ولم يحدث أي شيء مما ادعاه الملا طلال ..مشدداً انه لا توجد أي قضية مما ذكره ولا توجد أي مذكرة قبض ولا قرار منع السفر بحقه.

وفيما أكد المفتش العام لوزارة التخطيط حقه القانوني في مقاضاة الإعلامي احمد الملا طلال عبر عن أسفه العميق في آن ينزلق إعلامي له سمعته الطيبة في المشهد العراقي إلى هذا المستوى في تداول معلومات كاذبة وكيدية لا تليق بالإعلام المهني  الصادق الحر ولا بالقناة الفضائية التي عرفنا حرصها على المصداقية والمهنية في عملها الإعلامي..

لافتاً إلى أن المهنية كانت تقضي بالإعلامي أن يتأكد من دقة وموثوقية المعلومات التي ترد إليه قبل التورط في نشرها الأمر الذي سينعكس سلباً على سمعة البرنامج والمقدم في آن واحد داعياً وسائل الإعلام كافة إلى تحري الدقة في أي معلومة يتم نشرها حفاظاً على المهنية وضماناً لحقوق الناس.

تاريخ النشر : 26/05/2019
عدد التعليقات
0   عدد المشاهدات 105
اضافة تعليق
طباعة