مكتب المفتش العام في وزارة التخطيط يقيم احتفالا بمناسبة اسبوع النزاهة الوطني لعام 2016 .   مكتب المفتش العام في وزارة التخطيط يقيم احتفالا بمناسبة اسبوع النزاهة الوطني لعام 2016 .

مكتب المفتش العام في وزارة التخطيط يقيم احتفالا بمناسبة اسبوع النزاهة الوطني لعام 2016 .

 

تحت شعار النزاهة مسؤولية الجميع اقام مكتب المفتش العام في وزارة التخطيط احتفالا بمناسبة اسبوع النزاهة الوطني لعام 2016 .

تضمن الاحتفال محاضرة بعنوان (تبسيط الاجراءات وتطوير المنظومة الحكومية واشاعة ثقافة النزاهة) القاها السيد نهاد عباس كرمش مسؤول شعبة تقييم الاداء في مكتب المفتش العام هذا وتضمنت المحاضرة محاور عديده منها تعريف الوظيفة العامة بانها تكليف وواجب وطني وخدمة اجتماعية يستهدف القائم بها المصلحة العامة وخدمة المواطنين في ضوء القواعد القانونية النافذة . من خلال القضاء على الروتين ومعاملة المواطنين بالحسنى واستخدام التكنلوجيا الحديثة في العمل الاداري .

كما تطرق المحاضر الى الفساد الاداري و أسبابة وكيفية القضاء عليه من خلال تعاون الموظفين فيما بينهم والعمل بروح الفريق الواحد والالتزام بالقوانين والتعليمات.

وفي ختام الاحتفال تم إجابة الحضور على استفساراتهم وسماع ارائهم ومقترحاتهم لتطوير العمل ووضع اليه تحقق النزاهة والشفافية من خلال التواصل الدائم والمستمر مع مكتب المفتش العام في الوزارة .

تاريخ النشر : 18/10/2016
عدد التعليقات
0   عدد المشاهدات 530
اضافة تعليق
طباعة